النقابة توقع إتفاقية تأمين صحي مع المستشفى التخصصي


10-04-2011

وقعت نقابة المهندسين اتفاقية تأمين صحي مع المستشفى التخصصي ، يقدم بموجبها المستشفى التخصصي الخدمات الطبية للمشتركين في شبكة التأمين الصحي الخاصة بالنقابة حيث وقع الاتفاقية عن المستشفى رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري وعن النقابة نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع.
وأوضح الطباع خلال التوقيع، ان هذه الاتفاقية تأتي في سياق استمرار النقابة بتطوير برنامج التأمين الصحي الخاص باعضائها ومنتسبيها بحيث تقدم لهم خدمات مميزة ورائدة، مضيفاً ان هذه الاتفاقية ستخدم المهندسين كافة وعائلاتهم المشتركين في شبكة التأمين الصحي النقابية .
وتضمنت الاتفاقية ان يقوم المستشفى التخصصي بتقديم الخدمات الطبية المتوفرة لديه، واجراء الفحوص الطبية التشخيصية من قبل اطباء الاختصاص والاجراءات الطبية حيث يعتبر المستشفى التخصصي من كبرى المستشفيات الأردنية الخاصة وحاصل على العديد من الجوائز في مجال الرعاية الصحية محلياً واقليمياً وعالمياً ويضم العديد من الكوارد الطبية ذات الإختصاص والكفاءة مما يتيح تقديم أفضل خدمة طبية لمنتسبي النقابة .
وعلى صعيد آخر اقامت نقابة المهندسين حفل التأمين الصحي الخامس للمشتركين في خدمات التأمين الصحي في النقابة وعائلاتهم بحضور لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي وتحت رعاية نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع.
حيث استعرض الطباع أمام الحاضرين الإنجازات التي حققتها دائرة التامين الصحي في النقابة ابتداءً بتطوير الخدمات والبرامج المقدمة للمتشركين وانتهاءً بالإتفاقيات النوعية التي قامت من خلالها النقابة بتطوير شبكتها الطبية والتي كان آخرها توقيع اتفاقية التامين الصحي مع المستشفى التخصصي ومركز السكري والغدد والخدمات الطبية الملكية ومستشفى الملك المؤسس في اربد.
وبين الطباع أن صندوق التأمين الصحي يهدف إلى توفير المعالجة الطبية للزملاء وعائلاتهم وهو صندوق تكافلي تضامني غير ربحي وأنه يوفر برامج متنوعة للمعالجة (أمان ، صحة ، شفاء ) ، وأن النقابة تسعى إلى توسيع مظلة التأمين الصحي بشمول الوالدين في المعالجة وزيادة المنافع التأمينية المغطاة من حيث تغطية كافة الفيتامينات العلاجية وتقليص فترات الانتظار للعديد من الاجراءات الطبية.
ووعلى هامش الإحتفالية حاورت لجنة التأمين الصحي المشتركين حول سبل تطوير الخدمات التي تقدمها وما يحتاجه المشتركون وتقييم الخدمات التي تقدمها مديرية التامين الصحي في النقابة كما تمت الإجابة على استفسارات المشاركين واختتم الحفل بتكريم المهندسات اللاتي كان لديهن استمرارية في التأمين الصحي منذ نشأة الصندوق .

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19341600