المهندسات تحتفي بذكرى الكرامة


27-03-2011

احتفت لجنة المهندسات في نقابة المهندسين بالتعاون مع اللجنة الوطنية في نقابة المهندسين الزراعيين بذكرى معركة الكرامة بإقامة فعاليات شارك فيها اكثر من ألف من الأطفال وطلبة المدارس وذويهم وذلك بهدف إحياء ذكرى هذه المعركة الخالدة في وجدان الجيل الناشئ كما قامت لجنة المهندسات وطوال الاثنين الماضي بتوزيع الحلوى على مراجعي نقابة المهندسين احتفاءً بالذكرى حيث لاقت الخطوة الاستحسان.
الحفل الذي عقد تحت رعاية رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات وحضور نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع اشتمل على العديد من الفقرات التي ركزت على معاني معركة الكرامة وتخليد لذكراها وللشهداء الوطن الأبرار وقام الأطفال برسم لوحة كبيرة للعلم الأردني بأيديهم تعبيراً عن اعتزازهم بالوطن ورفعته .
وأشارت رئيسة لجنة المهندسات في نقابة المهندسين المهندسة مها ابو هدبة أن اللجنة اختارت أن تحيي ذكرى معركة الكرامة من خلال زرع قيمها في نفوس فتياننا وفتياتنا لتخليد معاني التضحية والعطاء دفاعاً عن الوطن واستذكار الملاحم التي سطرها شعبنا ضد آلة القتل والدمار الصهيوني.
كما اشارت أبو هدبة ان ذكرى معركة الكرامة إحياء وتعزيز لثقافة المقاومة والتصدي لعدو غاصب طامع مازال يهدد الأردن وفي هذه الذكرى تذكير بما لفلسطين من منزلة في قلب كل اردني .
كما اشتمل الحفل على العديد من الفقرات حيث قدمت في الفعالية أحداث معركة الكرامة من خلال شخصية الحكواتي التي تم تقديمها للطلبة بأسلوب مبسط ومشوق كما اشتمل الحفل على العديد من الأناشيد الوطنية التي تخلد معركة الكرامة إضافة إلى معرض لصور شهداء الكرامة بالإضافة إلى العديد من الفقرات المميزة.

يتواجد حاليا:
175
أنت الزائر رقم:
19447939