إعلان نتائج إنتخابات نادي المهندسين


19-03-2011

اعلن في نادي المهندسين الأردنيين فوز المهندس حسان عابدين برئاسة النادي فيما استطاعت القائمة التي يرئسها الفوز بكامل مقاعد الهيئة الإدارية الثمانية وذلك في الانتخابات التي أشرفت مديرية شباب العاصمة على إجرائها بحضور مدير مديرية شباب العاصمة السيد موسى العودان.
وسبق الانتخاب انعقاد اجتماع الهيئة العامة في نادي المهندسين بعد اكتمال النصاب القانوني حيث ناقشت التقرير الإداري والمالي لعام 2010 وأقرتهما .
وقد تم التركيز أثناء النقاش على العمل لإيجاد مقر دائم لنادي المهندسين الذي يضم في عضويته ما يزيد عن 1200 مهندس ومهندسة والعمل على تطوير مرافق النادي لتخدم فعالياته وأنشطته .
واستطاع المهندس حسان عابدين الفوز برئاسة النادي بالتزكية بعد انسحاب منافسه المهندس محمود صبحي فيما فاز بعضوية الهيئة الإدارية كل من المهندس علي ناصر بحصوله على 206 أصوات والمهندسة ميساء عبده 204 أصوات والمهندسة ريم عثمان 202 صوت والمهندس احمد سليمان بحصوله 200 صوت والمهندس رباح زلوم 199 صوت والمهندس غسان سلوادي 196 صوت والمهندس سليمان داود بحصوله على 195 صوت والمهندس حازم سعد بحصوله على 193 صوت .
وتقدم رئيس النادي المنتخب المهندس حسان عابدين بالشكر لمديرية شباب العاصمة ومندوبيها والى أعضاء الهيئة العامة وأعضاء الهيئة الادارية السابقة للنادي على دورهم في حسن سير الانتخابات متعهداً بتقديم المزيد من الإنجازات والإرتقاء بالنادي في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية

يتواجد حاليا:
88
أنت الزائر رقم:
19335011