النقابة تطالب بتحقيق مطالب الهندسين العاملين في هيئة تنظيم...


17-03-2011

دعت نقابة المهندسين الأردنيين إلى ضرورة تحقيق مطالب المهندسين العاملين في هيئة تنظيم قطاع الكهرباء بما يحقق العدالة والمساواة لهم مع المهندسين العاملين في القطاع العام والمؤسسات العامة وذلك خلال لقاء وفد من مجلس النقابة برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات مع نائب رئيس هيئة المفوضين في هيئة تنظيم قطاع الكهرباء الدكتور اديب طهبوب.
وقدم عبيدات خلال اللقاء مذكرة تتضمن مطالب المهندسين العاملين في الهيئة في مقدمتها مطلب مساواتهم مع المهندسين العاملين في الهيئات المشابهة لهيئة تنظيم قطاع الكهرباء، كما ناقش الجانبان سبل العمل والتعاون لتطوير ورفع المستوى الهندسي وتوفير فرص العمل والتدريب للمهندسين.
ودعا عبيدات إلى ضرورة تحقيق العدالة في سلم الرواتب وتصنيف الوظائف وإعطاء المهندسين العاملين في الهيئة العلاوة الفنية ومنحهم رواتب الثالث والرابع والخامس عشر أسوة بالمهندسين العاملين في قطاع الكهرباء.
كما أشار عبيدات إلى مطالب المهندسين الأخرى المتمثلة بمنحهم مكافاة نهاية الخدمة والأخذ بطبيعة وخصوصية عملهم المهني وليس معاملتهم كإداريين والمطالبة بتعديل المادة المتعلقة بمنع مهندسي الهيئة من العمل في شركات القطاع إلا بعد مرور سنة من انتهاء عملهم في الهيئة.
بدوره أبدى نائب رئيس هيئة المفوضين الدكتور اديب طهبوب اعتزازه بالدور الذي تقوم به نقابة المهندسين من رعاية لشؤون منتسبيها وتطوير للعمل الهندسي في المملكة مؤكداً حرصه على التعاون الدائم مع النقابة في مختلف المجالات واعداً بدراسة مذكرة المطالب التي قدمها نقيب المهندسين وتحمل مطالب المهندسين العاملين في الهيئة.
وحضر اللقاء إلى جانب نقيب المهندسين أعضاء مجلس النقابة المهندس عبد المجيد البشايرة والمهندس نامق مرقة وأعضاء من هيئة المفوضين في هيئة قطاع الكهرباء المهندس عماد النجداوي والمهندس عبد الرحيم العلاوين والدكتور اكرم القضاة.

يتواجد حاليا:
84
أنت الزائر رقم:
19494550