النقابة و شركة العبدلي للإستثمار تبحثان سبل التعاون


13-03-2011

اتفقت نقابة المهندسين وشركة العبدلي للتطوير والاستثمار على تعزيز أواصر التنسيق بينهما على الصعيد الاستثماري والعلمي والتدريبي.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجلس نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات إلى مقر شركة العبدلي حيث التقى الوفد المدير التنفيذي للشركة المهندس مهيب عيتاني
وناقش عبيدات والعيتاني سبل التعاون في مجال الاستثمار وتشغيل المهندسين حيث عرض عبيدات ما يتمتع به المهندس الأردني من كفاءة وقدرة قدمته محلياً وإقليمياً مشيراً إلى الرعاية والخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها من تأهيل علمي وعملي يساعدهم على المنافسة القوية في سوق العمل والتميز الدائم فيه.
وأبدى عبيدات استعداد النقابة لتزويد شركة العبدلي بالكقاءات الهندسية الأردنية المميزة التي تلبي حاجة سوق العمل المحلي وذلك من خلال الإعلان للمهندسين المتخصصين، إضافة إلى تأهيلهم بما يلزم من خبرات علمية وعملية.
كما ناقش الجانبان سبل التعاون في المجال العلمي والتدريب حيث يعتبر مركز تدريب نقابة المهندسين من مراكز التدريب ذات الكفاءة والبرامج العلمية والتدريبية المميزة والمعتمدة محلياً وعربياً وعالمياً كما استعرض عبيدات تجربة نقابة المهندسين في العمل العلمي والتدريب الهندسي كما بين دور النقابة في تنظيم المهنة والتعامل مع المستجدات مشيراً إلى الاتفاقيات التي عقدتها النقابة مع العديد من الهيئات الهندسية العربية التي من شأنها فتح الأسواق العربية أمام الكفاءات الهندسية الأردنية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة.
بدوره أكد العيتاني افتخاره واعتزازه بالدور الريادي الذي تلعبه نقابة المهندسين في تطوير مهنة الهندسة بمختلف تخصصاتها ومجالاتها في الأردن وما تقدمه لتطوير الكفاءات الهندسية الأردنية والإرتقاء بها لتنافس وتضاهي الكفاءات الهندسية العالمية .
كما أشار العيتاني إلى أهمية التعاون والتنسيق بين النقابة وشركة العبدلي لما فيه تطوير للعمل وارتقاء بمستوى المشاريع والعمل الهندسي في المملكة.
إلى ذلك، اطلع وفد نقابة المهندسين على سير العمل بمشروع العبدلي والمراحل التي أنجزت فيه ومستوى الإنجاز في المباني الرئيسية للمشروع حيث أعرب وفد نقابة المهندسين عن اعتزازه بالمستوى والانجاز الذي حققته شركة العبدلي.
وضم وفد مجلس نقابة المهندسين بالإضافة إلى نقيب المهندسين كلاً من نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس بادي الرفايعة ورئيس مجلس شعبة هندسة المناجم والتعدين المهندس سمير الشيخ ومساعد الأمين العام لشؤون التدريب المهندس محمد أبو عفيفة.

يتواجد حاليا:
78
أنت الزائر رقم:
19312277