النقابة تقيم مهرجان "الأقصى حافز للتغيير"


09-03-2011

أقامت نقابة المهندسين فعالية خاصة بالقطاع النسائي تحت عنوان "الأقصى حافز للتغيير" بالتعاون مع طالبات الجامعات الأردنية وذلك يوم الخميس الماضي في مجمع النقابات المهنية وسط مشاركة وحضور كبير .

مجموعة هندسة التغيير في لجنة المهندسات التابعة لنقابة المهندسين والمنظمة للفعالية أكدت أن هذا المهرجان يأتي في ظل المؤامرات التي تستهدف المسجد الأقصى لتذكير الطالبات في الجامعات الأردنية بالدسائس التي تستهدف تهويد المسجد الأقصى وتستهدف هدمه واستبداله وفق رؤية صهيونية تهويدية للمسجد الأقصى ومدينة القدس باكملها.



رئيسة مجموعة هندسة التغيير المهندسة علياء العظم أكدت خلال كلمة لها في المهرجان أن الحضور الحاشد لطالبات الجامعات الأردنية هو دليل على التزام وارتباط وجدان أبناء الشعب الأردني بشبابه وشاباته بقضية المسجد الأقصى ومدينة القدس مشيرة إلى ان قضية المسجد الأقصى تعتبر عامل تغيير وتحفيز للشابات من اجل شحذ طاقاتهم للمساهمة بإحداث التغيير المنشود المفضي لتحرير المسجد الأقصى.
وأشارت العظم في كلمتها إلى التغييرات التي تجري حاليا في عالمنا العربي ويقودها قطاع الشباب والشابات في وجه الطغيان والفساد مؤكدة ان هذه اشارة واضحة إلى أن المعادلة بدأت بالتغيير وان الشباب بيدهم مفتاح التغيير الموعود .
واشتمل المهرجان على العديد من الفقرات الإنشادية وفقرات الدبكة والأناشيد والأهازيج الوطنية وبازارا والعديد من العروض التقديمية المميزة أطلقت من خلاله أوبريت خاص للمسجد الأقصى إضافة إلى استضافة النائبة السابقة الدكتورة حياة المسيمي .

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
19495041