النقابة تستعد لتسيير قافلة مساعدات وإغاثة للشعب الليبي


28-02-2011
بدأت نقابة المهندسين حملة جمع تبرعات من اعضائها ومن المواطنين لتسيير قافلة مساعدات للشعب الليبي سترسلها عن مصر من خلال معبر السلوم الحدودي.
وقال نقيب المهندسين عبد الله عبيدات في تصريح صحفي امس ان النقابة ومن منطلق دعمها الكامل للشعب الليبي الشقيق في ثورته ضد نظام العقيد معمر القذافي قررت البدء بحملة تبرعات نقابية وشعبية لمساعدة الاشقاء الليبيين الذين تعرضوا الى جرائم ارتكبها نظام القذافي حيث سقط العديد من الشهداء والجرحى الليبيين الابرياء على ايدي النظام ومرتزقته.
وبين عبيدات ان الشعب الليبي يستحق من امته دعما كبيرا في محنته التي فرضها عليه نظام ظالم صادر حقوقه وثرواته طوال اكثر من اربعين عاما، ورد القذافي على طلب الشعب بالتنحي والاستقالة بشلال من الدماء وقصف مجرم من الطائرات والمدافع طال الجميع من اطفال ونساء وشيوخ وشباب .
واشار الى ان نقابة المهندسين ستنسق وستتعاون مع اتحاد الاطباء العرب لايصال المساعدات حيث ستحدد معه حاجة الشعب الليبي من المساعدات لتقوم بتوفيرها .
دعا عبيدات المهندسين والنقابيين والمواطنين الى التبرع لانجاح هذه الحملة لمساعدة الشعب الليبي، مؤكدا ان تضامن ودعم الامة العربية للشعب الليبي في هذه المرحلة الهامة والخطيرة سيساهم في نجاح ثورته على الظالمين والظلم والاستبداد والقتل.
وحيا عبيدات الشعب الليبي على مقاومته وصموده بوجه الطغيان بالرغم من شتى انواع العدوان التي استخدمها نظام القذافي لقتل ثورته ، الا ان الشعب البطل ما زال يخوض ثورته ويرفض التنازل عنها مهما بلغت التضحيات.

يتواجد حاليا:
208
أنت الزائر رقم:
19447564