أعضاء في مجلس هيئة المكاتب : لا قرار يدعو لانفصال هيئة المكاتب...


27-02-2011

اكد عضوان في مجلس هيئة المكاتب الهندسية التابعة لنقابة المهندسين الاردنيين على ان مجلس الهيئة لم يتخذ اي قرار بشأن الانفصال عن النقابة او انشاء نقابة خاصة، وان الدعوة التي يطلقها بعض اعضاء الهيئة دعوة خاصة بهم، ولم تكن بناء على قرار.
وبينا ان ما اعلن مؤخرا عن اعتصام للمكاتب الهندسية للمطالبة بانشاء نقابة خاصة بالمكاتب الهندسية سببه رد فعل من بعض الاعضاء في مجلس الهيئة وليس قرارا تم اتخاذه ، مؤكدا تمسكهما بوحدة نقابة المهندسين ورفضهما اي محاولة للانشقاق عنها.
واكد عضو مجلس الهيئة المهندس انور الطميزي في تصريح صحفي على اهمية الحفاظ على وحدة نقابة المهندسين، وتعزيز اليات الحوار الداخلي بما يعزز الوحدة النقابية، وتطور العمل النقابي لما فيه المهندسين .
وقال في تصريح صحفي انه من غير المناسب الانفصال عن النقابة وان على الجميع البحث عن أسباب الخلافات وإيجاد إلية لحلها ومعالجتها.
بدوره، قال عضو مجلس الهيئة المهندس مروان المالحي أن الانفصال عن النقابة لم يكن قرارا ، ولم يبحث في مجلس هيئة المكاتب، وان ما اعلن مؤخرا على لسان رئيس الهيئة المهندس رايق كامل جاء رد فعل على ملابسات عقد اجتماع للمكاتب الهندسية في مقر فرع النقابة بالزرقاء.
وشدد المالحي على أهمية الحفاظ على وحدة النقابة وعدم شقها لاي سبب، مؤكدا ان المكاتب الهندسية تقف غالبيتها مع تعزيز وحدة العمل ، معالجة اية مشاكل تقع بين مجلسي النقابة والهيئة.
ودعا المالحي الى العمل لمعالجة اية مشاكل او قضايا تظهر خلال العمل بما يضمن تعزيز وحدة النقابة مؤكداً أن أي أمر يخص هيئة المكاتب يجب أن يتم من خلال تعديل القانون والأنظمة عبر هيئات النقابة.



يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
19335191