بيان صادر عن الهيئة العامة لفرع الزرقاء


27-02-2011

نحن اعضاء الهيئة العامة لنقابة المهندسين الاردنيين فرع محافظة الزرقاء والمجتمعون في هذا اليوم الاحد 20/2/2011 وبحضور الزميل نامق مرقة مندوب مجلس نقابة المهندسين الاردنيين نؤكد تمسكنا بوحدة النقابة وتماسكها ونرفض كل الدعوات التي ينادي بها المغرضون واصحاب الاجندات الخاصة الداعية إلى الانفصال والتقسيم .
وبخصوص الحدث الذي تم افتعاله من قبل هيئة المكاتب والذي تم الادعاء فيه من قبل رئيس هيئة المكاتب المهندس رايق كامل ان فرع الزرقاء قد قام بإغلاق ابوابه في وجه اجتماع لأصحاب المكاتب الهندسية مع مجلس الهيئة مساء يوم السبت الموافق 19/2/2011.
لقد تبلغ فرع الزرقاء يوم السبت الموافق 19/2/2011 برغبة هيئة المكاتب بعقد لقاء مع المكاتب الهندسية العاملة في محافظة الزرقاء وذلك في نفس اليوم (السبت) ونظراً لإنشغال اعضاء مجلس الفرع في هذا اليوم وعدم الترتيب المسبق لعقد هذا الاجتماع فقد تم الاعتذار عن هذا اللقاء والطلب بتنسيق موعد آخر يتوافق مع وقت مجلس الفرع وهيئة المكاتب لكي يتم الاعداد لهذا اللقاء بشكل لائق إلا ان هيئة المكاتب تجاهلت هذا الطلب وفرضت امر واقع ودعت من جهتها بعض المكاتب الهندسية (المنتقاه) لاحداث بلبلة اعلامية . وذلك حسب اعتقادنا بمناسبة قرب موعد انتخابات مجلس الهيئة وما يؤكد كلامنا مطالبة هيئة المكاتب بالانفصال عن نقابة المهندسين وانشاء نقابة مستقلة للمكاتب الهندسية وشق صف النقابة .
إننا ندين بشدة تجاوز مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية ممثلة برئيسها المهندس رايق كامل والتطاول على فرع الزرقاء مستخفين بكل الاعراف النقابية وتعمدهم إثارة الاحداث وتضخيمها بطريقة تسيئ إلى نقابة المهندسين واستغلالها لاغراض واهداف فئوية انتخابية ليستمر رئيس الهيئة بالعمل المتواصل وبشكل علني وبإستخدام كل الوسائل غير اللائقة للنيل من نقابة المهندسين وهدم انجازاتها المهنية المميزة من خلال تشويه الحقائق وتزيينها محاولة منه لتشويه صورة نقابة المهندسين والتقليل من انجازاتها.
اننا نؤكد التفافنا حول نقابتنا في الزرقاء وندين ونستنكر بشدة اقدام هيئة المكاتب على إثارة الامور بطريقة مسيئة واستغلالها لاغراض واهداف فئوية بحتة .
واننا لنأسف اشد الاسف لاستخدام رئيس الهيئة مختلف الوسائل للنيل من نقابة المهندسين وهدم انجازاتها المهنية والعمل على تقسيم نقابة المهندسين بهدف اضعافها لاهداف ومآرب مجهولة .
كما ونأسف لقيام رئيس الهيئة وبشكل دائم بالاساءة إلى نقابة المهندسين وفي كل المحافل العربية والمحلية وذلك بتشويه الحقائق وتحقيق المصالح الفئوية والدعوة إلى التفرقة في وقت نحن فيه بأمس الحاجة إلى الوحدة وتظافر الجهود وبذل الطاقات لتحقيق المزيد من الانجازات .
واننا نؤكد اننا نقابل جيمع دعوات الانشقاق والانفصال والانقسام بدعوة حقيقية للوحدة والتماسك والتوافق على اهداف سامية تصب في مصلحة النقابة والمهنة ومنتسبيها .


الهيئة العامة لفرع محافظة الزرقاء

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
19495037