المجلس يقرر زيادة الموظفين العاملين في النقابة (20) ديناراً


23-02-2011

قرر مجلس نقابة المهندسين زيادة رواتب الموظفين العاملين في النقابة (20) ديناراً، ومنح كل موظف زيادة خمسة دنانير للمتزوجين، وخمسة دنانير عن كل ولد لديه بحد أعلى ثلاثة أولاد، اعتباراً من كانون الثاني الماضي.
وقال أمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي إن هذا القرار اتخذه مجلس النقابة لتمكين موظفي النقابة وفروعها في كافة محافظات المملكة من مواجهة المتطلبات المعيشية التي تزايدت تكاليفها مؤخراً جراء ارتفاع أسعار المواد الأساسية والخدمات.
وبيّن في تصريح صحفي أن مجلس النقابة طلب من لجنة الموظفين في النقابة دراسة أجور ورواتب الموظفين الذين يبلغ عددهم نحو 250 موظف يعملون في دوائر النقابة في مركزها بعمان وفروعها في محافظات المملكة حيث أوصت بهذه الزيادة على الرواتب.
وأكد أن النقابة معنية تماماً بتمكين موظفيها من مواجهة أعباء الحياة، تقديراً منها لجهودهم التي يبذلونها في عملهم لخدمة المهندسين، مشيراً إلى أنهم يقومون بعمل كبير حيث يراجع النقابة يومياً أكثر من ألف مراجع ما بين مهندس ومواطن، ومكتب هندسي.
وأوضح الهنيدي أن رواتب موظفي النقابة جيدة، حيث تقوم باستمرار بتعديلها بما يتناسب مع طبيعة عملهم، والمهام الموكلة لهم التي هي بتزايد مستمر جراء توسع عمل النقابة، وكذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والمعيشية والتي شهدت مؤخراً صعوبات وارتفاعاً بتكاليفها.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19336595