النقابة تتفق مع شركة المشاريع التنموية والاستثمارية على...


27-04-2011

اتفقت نقابة المهندسين الأردنيين وشركة المشاريع التنموية والاستثمارية على تشكيل لجنة مشتركة هدفها دراسة إمكانية الاستثمار في مشاريع إسكانية وغيرها، وتعزيز التعاون فيما بينهما على كافة الأصعدة.
جاء ذلك خلال لقاء عقده مجلس نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين عبد الله عبيدات مع وفد من شركة موارد برئاسة مدير عام الشركة الدكتور مؤيد السمان أمس خلال زيارة قام بها وفد الشركة إلى النقابة.
واستعرض الدكتور السمان خلال اللقاء مشاريع الشركة المنجزة أو التي قيد الإنجاز، والمشاريع المستقبلية التي تسعى الشركة إلى إقامتها، مركزا على مشروع مدينة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز في الزرقاء، وضاحية الأميرة سلمى.
كما أكد الدكتور السمان خلال اللقاء على استعداد الشركة ورغبتها التعاون مع نقابة المهندسين على كافة الصعد وخصوصاً في مجال الاستثمار المشترك مع صندوق تقاعد المهندسين، مشيداً بالدور الكبير الذي تضطلع به النقابة لخدمة أعضائها والمجتمع المحلي والاقتصاد الوطني.
من ناحيته، أكد نقيب المهندسين خلال اللقاء على استعداد النقابة للتعاون مع شركة المشاريع التنموية والاستثمارية لما فيه صالح المهندسين والشركة والاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن مجالات التعاون كبيرة وواسعة.
وشدد عبيدات على أن نقابة المهندسين تستثمر لخدمة أعضائها، من خلال توفير متطلبات حزمة الأمان الاجتماعي التي تقدمها لمنتسبيها وعلى راسها التقاعد، والتأمين الصحي، والتكافل الاجتماعي، وتأمين سكن، وتوفير كل ما من شأنه تحسين الأوضاع المعيشية للمهندسين وأسرهم.
من جانبه، وصف نائب نقيب المهندسين ماجد الطباع اللقاء في تصريح صحفي أمس بالإيجابي، ويساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين النقابة والشركة، وخصوصاً في مجالات العمل المشترك.
وأضاف الطباع أنه تم بحث إمكانية الاستثمار المشترك مع صندوق التقاعد في النقابة بحيث يتم تسويق شقق في الضاحية أو قطع أراضي للمهندسين الأردنيين.
واعتبر الطباع أن التعاون والتنسيق بين النقابة والشركة سيؤدي إلى إنشاء مشاريع مشتركة هدفها صالح الهيئتين، مؤكداً أن النقابة معنية في كل ما تقوم به من مشاريع خدمة أعضائها الذين يزيد عددهم على 87 ألف مهندس ومهندسة ويشكلون مع أسرهم وعائلاتهم تقريباً سدس سكان المملكة.
وأكد الطباع أن النقابة ستدرس بشكل جدي، وبعمق ما يمكن تنفيذه من مشاريع مشتركة، مشدداً على أهمية أن تخدم هذه المشاريع المواطنين، والمجتمع المحلي.

يتواجد حاليا:
128
أنت الزائر رقم:
19492526