النقابة تبحث سبل دعم وتطوير التعاون مع جمعية المهندسين...


13-02-2011

بحث وفد من نقابة المهندسين برئاسة نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع سبل دعم وتطوير التعاون مع جمعية المهندسين العسكريين المتقاعدين في مقر الجمعية وذلك ضمن سياسة مجلس نقابة المهندسين في التواصل مع أعضاء النقابة والتجمعات المهنية والجهات المعنية بالعمل الهندسي .
وأكد نائب النقيب المهندس ماجد الطباع على ضرورة الاستفادة من كافة الخبرات الهندسية الأردنية بما فيها الخبرات التي يمتلكها المهندسون المتقاعدون من المؤسسة العسكرية من خلال تشغيل المهندسين المتقاعدين من القوات المسلحة حتى يكونوا فاعلين في مجالات العمل الهندسي مما يساهم في تطوير ودعم القطاع الهندسي الأردني.
وشدد الجانبان خلال اللقاء على ضرورة دعم مشاركة مهندسي الجمعية المتقاعدين في المشاركة في النشاطات والفعاليات التي تقيمها النقابة ودعم مشاركة اعضاء الجمعية في المؤتمرات والأيام العلمية والدورات التدريبية وفق مزايا تشجيعية والاستفادة من خبراتهم وتقديم هذه الخبرات والكفاءات لدى الأقطار العربية الشقيقة بالتنسيق والتعاون مع النقابات والمكاتب والجمعيات الهندسية العربية في دول الخليج العربي واليمن وليبيا.
واشار الطباع إلى استعداد النقابة لدعم الجمعية من خلال دعم استئجار مقرها إضافة لمنح الجمعية قروضا لمشروعاتها التي تنوي القيام بها مساهمة في تنشيط حراكها الاستثماري وبدء خطوات العمل الانتاجي.
رئيس الجمعية العقيد المتقاعد المهندس محمد الرفاعي أكد خلال اللقاء ترحيبه بزيارة وفد مجلس نقابة المهندسين مؤكداً اعتزازه في التعاون والعمل لتطوير العمل الهندسي بما يملكه المهندسون المتقاعدون العسكرين من خبرات هندسية متميزة تصب دائماً في مصلحة الوطن ودعم القطاع الهندسي المحلي.
كما رحب الرفاعي بتلبية مجلس النقابة لدعوة الجمعية ومنتسبيها للتعاون والتنسيق وعقد اللقاءات الدورية مع إدارة الجمعية ومنتسبيها.
وقدم المهندسون المتقاعدون خلال لقائهم وفد مجلس نقابة المهندسين عدداً من الاستفسارات والملاحظات حول عمل النقابة وخدماتها المقدمة وآلية المشاركة في فعالياتها ومؤتمراتها والإستفادة من قروض الاستثمار والقرض الحسن حيث اجاب نائب النقيب والوفد المرافق له عن كافة الإستفسارات المقدمة.
كما قدم مساعد الأمين العام للشؤون العلمية والتدريب المهندس محمد ابو عفيفه عرضا عن انجازات النقابة وما تقدمه للزملاء المهندسين من خدمات في جميع المجالات الاستثمارية والعلمية والخدمية .
وفي ختام اللقاء قدم الرفاعي شكره لمجلس نقابة المهندسين على اهتمامهم بشؤون المهندسين العسكريين المتقاعدين داعياً إلى المزيد من البذل والعطاء لخدمة المهندسين ومهنة الهندسة في الأردن.
وفي ختام اللقاء قدم الرفاعي شكره لمجلس النقابة على اهتمامهم بشؤون المهندسين العسكريين المتقاعدين داعياً إلى المزيد من البذل والعطاء لخدمة المهندسين ومهنة الهندسة في الأردن.
وحضر اللقاء إلى جانب نائب نقيب المهندسين كل من رئيس شعبة الهندسة المدنية المهندس نامق مرقة ورئيس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس عبد المجيد البشايرة ورئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس بادي الرفايعة والامين العام المساعد لإدارة التدريب المهندس محمد أبو عفيفة .

يتواجد حاليا:
84
أنت الزائر رقم:
19335088