النقابة تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط وإفريقيا لصناعة الاسمنت...


13-02-2011

بمشاركة نقابة المهندسين وبالتعاون مع العديد من الهيئات الخاصة والعامة عقد في عمان مؤتمر الشرق الأوسط وإفريقيا لصناعة الاسمنت ومواد البناء بمشاركة مختصين في شؤون صناعة الاسمنت ومواد البناء على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال نقيب المهندسين عبد الله عبيدات أن النقابة تشارك في عقد هذا المؤتمر الضخم على هذا المستوى الكبير لتقديم الاراء العلمية بشأن آخر التطورات والتكنولوجيات ذات الصلة لصناعة الاسمنت والخرسانة ومواد البناء.
واعتبر عبيدات في تصريح صحفي المؤتمر الذي يعقد لمدة يومين في فندق جراند حياة عمان بالمؤتمر الهام ، مشيرا إلى إن المؤتمر سيساعد في تنفيذ خطط الأردن المستقبلية في تشجيع الاستثمار وتطوير البنية التحتية ، إضافة للمشاريع الضخمة التي ما زالت تحت الإنشاء حاليا.
وقال من المتوقع حسبما هو مخطط إقامة عدة مشاريع في المستقبل القريب في الأردن، ما سيخلق طلبا كبيرا على الاسمنت ومواد البناء الأخرى، فان هذا المؤتمر الذي ستقدم فيه أوراق عمل دولية ومحلية وعربية سيساهم في تقديم الاستشارات حول هذا الأمر، كما انه سيعمل على وضع المهندسين الأردنيين في صورة المستجدات العلمية حول صناعة الاسمنت والخرسانة ومواد البناء.

وأكد على ان المؤتمر هدف إلى أن يكون المنصة العلمية والذي يقدم أفكارا بشأن آخر التطورات والتكنولوجيات ذات الصلة لصناعة الاسمنت والخرسانة ومواد البناء.

وشدد عبيدات على ان مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وأفريقيا للاسمنت ومواد البناء يهدف إلى تقديم أحدث التطورات ذات الصلة لدراسة واستخدام المواد الأسمنتية وأحدث التطورات في العلوم والهندسة المتعلق بالخرسانة والبناء.
وقال ان هذا الحدث يجمع بين الأكاديميين والصناعيين والباحثين والممارسين والمهندسين والعلماء ، وجميعهم سيقدمون نتائج دقيقة عملية وفعالة ، تبحث في الأداء وخصائص الاسمنت والخرسانة.

واكد على ان المؤتمر سيعالج المشاكل المتعلقة بالديمومة والقوة وكذلك الأثر البيئي والاستدامة ، بما في ذلك الأثر البيئي ، وإعادة تدوير المواد ، ومواد الطاقة البديلة، وقوانين البناء وصيانة وإصلاح الهياكل والخروج بنتائج ملموسة تناسب جميع مناخات البناء في البيئات الحارة والباردة.


يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19329428