النقابة تلتقي إدارة ومهندسي شركة توليد الكهرباء الأردنية


08-02-2011

زار وفد من نقابة المهندسين يرأسه نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات شركة توليد الكهرباء حيث التقى مدير عام الشركة المهندس عبد الفتاح النسور كما التقى النقيب ووفد مجلس النقابة المرافق له المهندسين العاملين في الشركة وذلك بحسب عبيدات كجزء من برنامج مجلس النقابة بالتواصل مع المهندسين في مختلف مواقع عملهم في الشركات والمؤسسات العامة والخاصة في كافة انحاء المملكة بهدف الاطلاع على واقع عملهم وظروفهم عن قرب، والاستماع الى اقتراحاتهم ومطالبهم بخصوص العمل والخدمات التي تقدمها النقابة.
الوفد الذي ضم بالإضافة إلى النقيب عبيدات كلاً من نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس عبد المجيد البشايرة ورئيس مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس بادي الرفايعة وامين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي ناقش مع مدير عام شركة توليد الكهرباء المهندس عبد الفتاح النسور سبل التعاون في العديد من مجالات التدريب والعمل الهندسي كما تم بحث أوضاع المهندسين العاملين في الشركة.
واستعرض النقيب عبيدات الانجازات التي حققتها نقابة المهندسين في تطوير العمل الهندسي وتطوير ما تقدمه النقابة من خدمات لمنتسبيها على الصعد الإجتماعية والصحية والإستثمارية في ظل التحديات والصعوبات التي تمر بها مع تزايد أعداد المنتسبين والمهندسين حديثي التخرج مشيراً في الوقت ذاته إلى الإتفاقيات والتفاهمات مع عدد الجهات الداخلية والخارجية في محاولة لتوفير فرص العمل لأعداد المهندسين المتزايدة.
وأشار عبيدات إلى ان الزيارة التي تأتي للالتقاء بالمهندسين العاملين في الشركة تكتسب اهمية قصوى فهي من ناحية تساهم بتعرف المجلس على ظروف عمل المهندسين، والمشاكل والصعوبات التي تواجههم، وهي تساهم من ناحية اخرى في تبادل الاراء والاقتراحات في كيفية التعامل ومعالجة هذه المشاكل وتحسين ظروف عمل ومعيشة المهندسين .

فيما قدم الأمين العام للنقابة المهندس ناصر الهنيدي عرضا عن مجمل البرامج والخطط التي يقوم بها مجلس النقابة لتقديم الخدمة المميزة للمهندسين سواء على المستوى المهني والعلمي و الفني والخدمي و الاستثماري.
بدوره رحب مدير عام شركة توليد الكهرباء المهندس عبد الفتاح النسور بوفد نقابة المهندسين مقدماً اعتزازه للدور الكبير الذي تلعبه نقابة المهندسين في تطوير العمل الهندسي والإهتمام بشؤون منتسبيها في مختلف المجالات داعياً إلى المزيد من العمل والتعاون في كافة المجالات الهندسية.
وعقب لقاء مدير عام الشركة عقد وفد نقابة المهندسين لقاءً مطولاً مع المهندسين العاملين في الشركة حيث استمع إلى همومهم ومشاكلهم وطلباتهم المتعلقة بموقع عملهم او تلك الخاصة بأعمال النقابة.
ووضع الوفد خلال اللقاء المهندسين العاملين في الشركة في صورة عمل النقابة والخدمات التي تقدمها للمهندسين من حزمة امان اجتماعي بما فيها من راتب تقاعدي وتكافل اجتماعي وتامين صحي، وكذلك الخدمات المهنية والتدربيبية والتشغيلية التي تقدمها على مدار العام.
يذكر ان مجلس نقابة المهندسين وضمن سياسته في التواصل مع المهندسين في مواقع عملهم وهيئاتهم العامة كان قد التقى في بداية هذا العام الهيئة العامة لنقابة المهندسين في فرع محافظة اربد كما أن مجلس النقابة بصدد عقد لقاء مع المهندسين العاملين في وزارة الاشغال العامة والاسكان بحضور وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد طالب عبيدات وذلك في السابع من الشهر الحالي كما سيلتقي قريبا المهندسين العاملين في امانة عمان بحضور أمين عمان المهندس عمر المعاني.


يتواجد حاليا:
60
أنت الزائر رقم:
19357432