موافقة الهيئة السعودية على تخصيص يوم في الأسبوع لإستلام...


26-01-2011

وافقت الهيئة السعودية للمهندسين على طلب تقدمت به لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض بتخصيص وقت معين لإستقبال طلبات الإعتماد المهني، لتسهيل وتسريع عملية التقديم مما يساعد على تخفيف الضغط على الهيئة ويجنب المهندسين الأردنيين الإنتظار لفترات طويلة لإنها الإجراءات اللازمة للتسجيل.



وقد قامت الهيئة- مشكورة- بتخصيص مكتب خاص في مكاتبها الجديدة (تقاطع مخرج 8 (طريق الدمام) وشارع خالد بن الوليد) كل يوم أحد، اسبوعياَ، من الساعة 6-8 مساءا لإستقبال طلبات المهندسين الأردنيين، شريطة ان يقوم المهنددس بإتباع الإجراءات المطلوبة مثل تعبئة "طلب عضوية" على الموقع الإلكتروني للهيئة السعودية للمهندسين وإرساله من الموقع، وتسليم نسخة اخرى من النموذج مع باقي الوثائق المطلوبة عند التقديم في الهيئة. يحتاج الزميل ايضاً لإرفاق إيصال عن دفع الرسوم المطلوبة في اي من الحسابات البنكية للهيئة والمدون في اسفل الصفحة..



ومن ناحية أخرى سمحت الهيئة بإعتماد بطاقة عضوية نقابة المهندسين الأردنيين - يجب تقديم صورة عن بطاقة العضوية مع الوثائق المطلوبة- لتجنب الدخول في إجراءات تدقيق إعتماد المؤهلات العلمية، مما سيسّهل ويسرّع عملية التسجيل للمهندس الأردني.



يأتي هذا التعاون المثمر بين الهيئتين تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بينهما في شهر 6/2010م والتي يحرص الطرفان على الإستفادة والإفادة، لما فيه مصلحة المهندسين في البلدين الشقيقين.



لجنة الرياض تهيب بجميع الزملاء والزميلات الراغبين في التسجيل في الهيئة الإلتزام بالوقت المسموح به كل يوم أحد في مكاتب الهيئة، وتعتذر عن عدم إمكانية إستلام الطلبات كمجموعات إلا في سياق المسموح به من الهيئة. تبقى حرية الزميل الراغب في المتابعة الشخصية لمعاملته مفتوحة من خلال متابعته المباشرة مع الهيئة.

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
19463529