في إطار تعزيز التعاون بين النقابة ومؤسسة الضمان الإجتماعي


31-01-2011

التقى نقيب المهندسين عبد الله عبيدات بمدير عام الضمان الاجتماعي معن النسور أول من أمس حيث جرى بحث العديد من القضايا المشتركة وتعزيز التعاون بين النقابة والمؤسسة وخصوصا في مجال الاستثمار.
وأكد النسور خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق ما بين المؤسسة والنقابة في كافة المجلات، مشيدا بتجربة نقابة المهندسين في خدمة أعضائها على كافة الأصعدة.
وابدي النسور استعداد المؤسسة لبحث كافة الاقتراحات والتوصيات المقدمة من النقابة، مؤكدا على ضرورة استمرار اللقاءات التنيسقية ما بين الجهتين.
من جانبه، قال نقيب المهندسين عبد الله عبيدات في تصريح صحفي أمس إن اللقاء كان إيجابيا ومثمرا حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق في العديد من المجالات.
وأكد عبيدات على أن النقابة ومؤسسة الضمان الاجتماعي ينسقان في الكثير من القضايا المشتركة، مشيرا إلى أن النقابة ووحدة الاستثمار في المؤسسة وقعا مؤخرا مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون في المجال الاستثماري.
وأشار عبيدات إلى أن المجلس أكد استعداده للتعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي في مجال الاستثمار، مشيرا إلى أن النقابة لها باع طويل في هذا المجال وحققت إنجازات كبيرة انعكست إيجابا على الاقتصاد الوطني وعلى النقابة وأعضائها الذين يزيد عددهم على 87 ألف مهندس ومهندسة.
وتطرق اللقاء، وفق عبيدات إلى ضرورة أن تأخذ مؤسسة الضمان الاجتماعي بعين الاعتبار ملاحظات المهندسين على قانون الضمان الاجتماعي المؤقت عند مناقشته في مجلس النواب.
 

يتواجد حاليا:
87
أنت الزائر رقم:
19494714