"عبيدات" يلتقي "الكركي" لبحث مطالب المهندسين العاملين في...


01-02-2011

التقى نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي لبحث مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية المتعلقة بالعلاوات والحوافز.
وقال عبيدات في تصريح صحفي أمس إن هذا اللقاء عقد لبحث مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم حيث سبق أن أرسلت النقابة نسخة من هذه المطالب إلى وزارة التربية والتعليم، كان ذلك إثر الملتقى الموسع الذي عقدته النقابة للمهندسين العاملين في الوزارة الشهر الماضي وشارك فيه عدد كبير من المهندسين الذين يعملون في مختلف مناطق المملكة.
وأشاد المهندس عبيدات بتفهم وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي لمطالب المهندسين وتقديره لجهدهم ودورهم وخدماتهم الجليّة في الوزارة ووعده ببحث وتحقيق المطالب المطروحة في أقرب وقت.
وبيّن عبيدات أن مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم التي أرسلت نسخة منها إلى الوزارة، وكذلك إلى اللجنة الوزارية التي شكلها رئيس الوزراء السيد سمير الرفاعي لبحث مطالب المهنيين تتمثل في رفع علاوة التعليم، وعلاوة الميدان للمهندسين العاملين في الوزارة حسب نظام علاوات الميدان الموحد لموظف الحكومة رقم 75 لسنة 1981.
ونقلهم إلى ملاك دائرة الأبنية الحكومية/ وزارة الأشغال العامة والإسكان تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء الذي يقضي بنقل كافة المهندسين في الوزارات والدوائر الحكومية إلى جدول تشكيلات دائرة الأبنية الحكومية، وتعديل المسميات الوظيفية مثل (قيم مختبر إلى مهندس)، والسماح للمهندسين العاملين في قطاع التعليم الحصول على إجازة بدون راتب. ومنح المهندسين العلاوة الفنية، وعلاوة صعوبة عمل (حسب النص من ديوان الخدمة المدنية حيث يجوز الجمع بين علاوتين.

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19371052