النقابة تختتم ملتقى رؤساء الأقسام ومسؤولي الوحدات


05-01-2011

اختتمت الامانة العامة في نقابة المهندسين ملتقى رؤساء الأقسام الاول الذي عقدته لرؤساء الأقسام ومسؤولي الوحدات في مركز تدريب المهندسين وفروعها وذلك برعاية الأمين العام للنقابة المهندس ناصر الهنيدي وبحضور مساعد الأمين العام لادارة التدريب والشؤون العلمية المهندس محمد ابوعفيفة ومساعد الامين العام للعمليات المساندة المهندس احمد الرواشدة ومساعد الامين العام للشؤون النقابية والمهندسية المهندس خالد القدومي ومدير التقاعد المهندس محمد نوفل .
وذلك في إطار سعي النقابة الدائم لتطوير المهارات والقدرات الإدارية للارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمهندسين وتطوير مستواها بما يحقق الرؤية العامة للنقابة.
أمين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي أكد ان نقابة المهندسين كمؤسسة كبرى تعمل على تطوير ادائها في كافة الخدمات والاعمال التي تقوم بها, وهذا التطور في الأداء يتم من خلال تطوير المعرفة الإدارية والخبرات المرافقة لها والاطلاع على التطبيقات العالمية مما يعزز قدرات الكادر الإداري من موظفين وعاملين في النقابة من خلال قيام الإدارة الإشرافية في النقابة بوظائفها وفق أساليب علمية حديثة ومناسبة لطبيعة أهداف ووظائف النقابة حيث تسعى النقابة دائماً لتطوير قدراتها في إطار تحقيق الأهداف والغايات التي تعمل عليها .
وبمشاركة فاعلة من رؤساء الأقسام والوحدات الأدارية تناول الملتقى في الورشة الأولى التي حملت عنوان افضل الممارسات الادارية في المنظمات المعاصرة والتي قدمها الدكتور ابراهيم المنسي ، حيث أشار إلى ضرورة التغيير المؤسسي وذللك لتحقيق التميز وتوظيف المعرفة والإبداع في تطوير العمل والتركيز على أستطلاع أراء الزملاء بخصوص الخدمات المقدمة لهموالتحديات التي تواجه رؤساء الأقسام أثناء عملهم وكيفية مواجهتها.
وفي الجلسة الثانية تم استعراض تقارير و انجازات الدوائر حيث قدم عددا من رؤساء الاقسام التقارير الأدارية التي تبين الإنجازات المميزة خلال العام الحالي مما اسهم في نقل تجارب وانجازات الأقسام بحضور أعضاء من الأمانة العامة.
وأشار مدير الموارد البشرية والتطوير السيد كفاح حريز ان نقابة المهندسين تتخذ منهجاً علمياً في تطوير أداء الكادر الأداري من خلال برامج التمكين التي تقوم بها وتوفير التدريب والتأهيل و نظام حوافز يعمل على أطلاق القدرات البشرية بما يحقق الجودة والكفاءة في مستوى الخدمات المقدمة.





يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
19354698