النقابة تقرر استمرار التامين الصحي لأصحاب المكاتب الهندسية...


03-01-2011

اقر مجلس نقابة المهندسين في جلسة عقدها مساء امس شمول أصحاب المكاتب الهندسية بالتامين الصحي ضمن الالية التي كانت متبعة في السنة الماضية وذلك مراعاة لظروف عمل هذه المكاتب التي تواجه صعوبات لانخفاض حجم العمل جراء الازمة الاقتصادية والمالية العالمية التي انعكست محليا.
وقال نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن المجلس قدر الظروف وقرر استمرار العمل بالالية السابقة على الرغم من العجز المالي الذي يعاني منه صندوق التامين الصحي للمكاتب والشركات الهندسية.
وبين أن هذا القرار الذي اتخذه المجلس هدفه الحفاظ على تامين صحي لأصحاب المكاتب الهندسية حتى لا يحرموا من فوائد التامين وليتسنى لهم الاستفادة من خدمات التامين الصحي.
واكد ان مجلس النقابة يعمل بشكل متواصل لتحسين واقع عمل المكاتب والشركات الهندسية والبحث عن فرص عمل جديدة لها محليا وخارجيا من خلال التعاون مع الجهات المحلية والعربية المعنية.
وشدد على ان المجلس من منطلق حرصه على تامين أفضل الظروف للمكاتب والشركات الهندسية قرر الاستمرار في الية التامين الصحي الذي عمل بها السنة الماضية على الرغم من الصعوبات التي يواجهها صندوق التامين الصحي الخاص بالمكاتب والشركات الهندسية.



يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
19355945