النقابة توقع إتفاقية مع شركة لافارج الإسمنت الأردنية في...


22-12-2010

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اتفاقية تفاهم وتعاون مع شركة لافارج الإسمنت الأردنية في مجال التدريب والتشغيل وتوطيد أواصر التعاون بين الجانبين.
وتوفر الاتفاقية التي وقعها نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات والمدير العام والرئيس التنفيذي لشركة لافارج الإسمنت الأردنية المهندس سالم ميخائيل صوصو إطاراً علمياً وعملياً، تتمكن من خلاله النقابة والشركة من تطوير وتنفيذ النشاطات المشتركة، والعمل على توفير التدريب داخل مصانع الشركة في الأردن لا سيما في المجال الهندسي، ومجال البناء والهندسة الإنشائية والصناعات الإسمنتية.
وبموجب الاتفاقية يتبادل الطرفان المعلومات والأفكار والتخطيط للنشاطات في مجالات التدريب بين المؤسستين، كما سيتم الاستفادة من التسهيلات والموارد المتاحة بما يساعد على إيجاد مشروعات قادرة على خدمة الصالح العام، وتكامل العمل في المشروعات الهندسية.
وأشاد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات بالتعاون الذي أبدته شركة الإسمنت الأردنية وحرص إدارتها على التنسيق مع النقابة في المجالات المشتركة الأمر الذي أسفر عن توقيع هذه الاتفاقية.
وأكد عبيدات عقب التوقيع أن الاتفاقية ستفتح آفاقاً من التعاون الوثيق في مجال التدريب تساهم في الحصول على مخرجات إيجابية تتسم بالقدرة على الإنجاز والتطوير مؤكداً أن اتفاقية التعاون ستعزز القدرات العلمية والعملية خاصة للمهندسين المدنيين من حديثي التخرج كما ستعزز من برنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج الذي تتبناه النقابة بالتعاون مع عدد من الجهات في القطاعين العام والخاص لتعزيز فرص العمل الخاصة بالمهندسين.
وأوضح أن الخبرة والقدرة الفنية العالية لمركزي تدريب المهندسين والشركة تم اعتمادهما من قبل العديد من الجهات المحلية والإقليمية والدولية، وأكد أن الاتفاقية ستنعكس إيجاباً على رفد المشروعات التنموية في المملكة بالكوادر الفاعلة.
بدوره مدير عام شركة الإسمنت الأردنية المهندسس سالم صوصو رحب بالتعاون المشرتك مع نقابة المهندسين مؤكداً حرص الشركة على الاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها نقابة المهندسين وما لها من حضور كبير بين منتسبيها المقدر عددهم بأكثر من 86 ألف مهندس ومهندسة.
وأشار صوصو لاعتزازه بالتعاون مع نقابة المهندسين في تدريب المهندسين حديثي التخرج والتعاون مع مركز تدريب المهندسين الذي يعتبر من مراكز التدريب الرائدة عربياً وعالمياً.

يتواجد حاليا:
68
أنت الزائر رقم:
19322433