عبيدات : إستضافة قطر لهذا المونديال بمثابة فوز لكل العرب


29-01-2011

هنأت نقابة المهندسين جمعية المهندسين القطريين بفوز قطر باستضافة كاس العالم لكرة القدم في عام 2022، مؤكدة استعدادها للتعاون على كافة الاصعدة المهنية والفنية والعلمية لانجاح هذه المهمة الكبيرة.
واشادت النقابة بالمستوى الفني العالي لملف قطرلاستضافة كاس العالم والذي من خلاله تمكنت من الفوز على دول عريقة وكبيرة ومتقدمة على كافة المستويات.
وقالت النقابة في برقية ارسلها نقيب المهندسين عبد الله عبيدات الى الجمعية امس ان استضافة قطر لهذا " المونديال" بمثابة فوز لكل العرب ، ما يؤكد قدرة الدول العربية على خوض غمار اكبر التحديات وتحقيق الانجازات ليس على مستوى المنطقة بل على المستوى العالمي.
واكد عبيدات في البرقية على استعداد النقابة والمهندسين الاردنيين والمكاتب والشركات الهندسية الاردنية للتعاون والتنسيق مع المهندسين والمكاتب والشركات الهندسية القطرية للمساهمة في انجاح هذا الحدث العالمي.
واعتبر عبيدات ان تمكن قطر من الفوز على دول كبيرة وعلى راسها الولايات المتحدة الاميركية واليابان واستراليا شهادة لقدرات القطريين والعرب وعلى راسهم المهندسين القطريين والعرب.
واكد عبيدات في تصريح صحفي ان النقابة التقت قبل فترة الهيئة الادارية لجمعية المهندسين القطريين حيث قررا تعزيز التعاون والتنسيق على مختلف المستويات والاصعدة، وتوقيع مذكرة تفاهم ما بين النقابتين.
وقال ان الجمعية والنقابة يعدان العدة لهذه المذكرة بحيث تشمل تعاون نقابي وهندسي وفني يساهم في تفعيل اطر التعاون والعمل الهندسي والنقابي المشترك.
وقال ان جمعية المهندسين القطريين اشادت بالمستوى الفني للمهندسين الاردنيين العاملين في قطر والذين حققوا العديد من الانجازات الهندسية والفنية خلال عملهم.
وذكر ان الجمعية اشادت ايضا بالمستوى الهندسي والفني والعلمي الرفيع للمكاتب والشركات الشركات الهندسية الاستشارية الاردنية، مشددة على رغبتها بتعزيز التعاون معها.
وبين ان استضافة قطر ل" مونديال" عام 2022 يفرض تحديات فنية وهندسية ضخمة ، ما يستدعي التعاون ولاتنسيق الهندسي والفني على المستوى العربي.
واكد عبيدات على استعداد النقابة والمهندسين الاردنيين والمكاتب الاستشارية الهندسية الاردنية لتقديم امكانياتها وخبراتها الهندسية من خلال التعاون مع جمعية المهندسين القطريين والمكاتب والشركات الهندسية القطرية.


يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
19336675