المهنية للإستثمارات تدشن المرحلة الثانية من مشروع رياض...


12-12-2010

أعلنت الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان عزمها إطلاق المرحلة الثانية من عملية تسويق مشروعها الذي يحمل اسم رياض المهندسين الواقع في ضاحية الأقصى على شارع الإستقلال في العاصمة عمان.
وبين رئيس مجلس الإدارة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات خلال الجولة التي أقامتها الشركة المهنية للصحفيين وعدد من الشخصيات النقابية والإستثمارية والهندسية على مشروعها بمناسبة تدشين المشروع وتنفيذ التسوية الأرضية أن نقابة المهندسين وبالتعاون مع الشركة المهنية استطاعت سابقاً تسويق 20% من الشقق السكنية ضمن المشروع خلال الفترة الماضية وستبدأ بإطلاق المرحلة الثانية لتسويق ما نسبته 30% من الشقق السكنية في المشروع ليكون مجموع ما تم تسويقه 50% من شقق المشروع البالغة 167 شقة موزعة على عشر بنايات سكنية .
وأبدى عبيدات تفاؤله بانتهاء المشروع ضمن الفترة الزمنية الموضوعة له في الربع الأول من عام 2012 متوقعاً نفاذ كافة الشقق السكنية المعروضة خلال تسويق المرحلة الثانية نتيجة الإقبال الكبير من قبل المهندسين للتملك في المشروع.
كما أكد عبيدات أن نجاح الشركة المهنية في هذا المشروع يعود بشكل رئيس إلى ثلاثة عوامل، أولها الثقة العالية التي تتمتع بها نقابة المهندسين الأردنيين بين أعضائها، ومن المعروف أن نقابة المهندسين الأردنيين هي المستثمر الأكبر في الشركة المهنية حيث يتم تسويق المشروع حالياً بشكل حصري للمهندسين مع إمكانية فتحه في المستقبل لغير المهندسين.
والسبب الثاني هو المستوى العالي من التصميم والتخطيط للمشروع، وجودة المواد المستخدمة في المباني والشقق التي تبنى وتعد وفق أرقى المواصفات العالمية وبالتزام كامل بكودات البناء ليخرج المشروع بأبهى صورة تليق بأسماء المستثمرين في الشركة المهنية وبوزنها في السوق العقاري خاصة وان المشروع يعتبر باكورة أعمال ومشاريع الشركة المهنية.
بدوره أشار المدير التنفيذي للمشاريع في الشركة المهنية المهندس غسان عبد العزيز إلى أن شمولية التخطيط تعتبر من ابرز سمات مشروع رياض المهندسين حيث أنه يتضمن مركزاً تجارياً يلبي الاحتياجات المعيشية للأسر، كما يشمل المشروع العديد من المساحات الخضراء وملاعب الأطفال التي تمتد على ما مساحته 2200 متر مربع وتضفي طابعاً جمالياً على التجمع السكني، وتلبي احتياجات الأسر للترفيه عن صغارها.
كما أوضح أن التصاميم الخارجية والداخلية للشقق السكنية حديثة ومعدة وفق أعلى المواصفات العالمية، وفيها استجابة لاحتياجات و تطلعات نخبة المجتمع من المهندسين وعائلاتهم حيث تمت مراعاة الخصوصية التامة بالإضافة إلى التوظيف الأمثل لكل سم ² من المساحات المتاحة.
وبين عبد العزيز أن العمارات السكنية ستتكون من 5-7 طوابق تتميز بوجود العديد من الخدمات المميزة والمواصفات العالية كما سيتم توفير المصاعد الحديثة لسهولة تحرك العائلات والأفراد مبيناً أن المشروع يمتد على مساحة 11200متر بمساحة بناء يصل إجماليها إلى 38 ألف متر مربع.

والشركة المهنية للاستثمارات العقارية والاسكان هي شركة مساهمة عامة محدودة مسجلة في سوق رأس المال الأردني، تأسست في عمان عام 2007 نتيجة ائتلاف بين نقابة المهندسين الأردنيين وعدد من المستثمرين من الشركات والأفراد، يشملون شركة مزن وهي شركة عقارية سعودية مقرها في الأردن، وشركة الشرق العربي للاستثمارات، والبنك العربي الإسلامي الدولي ومجموعة نقابات أخرى ويعتبر مشروع رياض المهندسين باكورة مشاريعها العقارية.


.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19341573