النقابة تقيم حفلاً اجتماعياً لموظفيها وعائلاتهم


04-12-2010

أقامت لجنة الموظفين في نقابة المهندسين وبحضور نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي الحفل الثقافي الاجتماعي الثاني لموظفيها البالغ عددهم أكثر من 250 موظفا وموظفة يتوزعون على المقر الرئيسي للنقابة وفروعها في المحافظات وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها لجنة موظفي نقابة المهندسين.
وشدد عبيدات خلال كلمته في الحفل على توجه النقابة المستمر بتطوير خدماتها من خلال تطوير فعالية كادرها الوظيفي الذي يتمتع بشهادة المسؤولين والمؤسسات الكبرى بمهنية عالية وشفافية كبرى أثمرت بالإرتقاء بالواقع الإداري للنقابة لما فيه مصلحة منتسبيها.
بدوره أمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي استعرض في كلمته ما وصلت اليه النقابة في مجال مأسسة الأعمال والخدمات التي تقدمها من خلال تفعيل أنظمةَ التطوير الإداري والمالي وتعزيز الكوادر الوظيفية وتأمين عوامل الإستقرار الوظيفي للعاملين في النقابة على اختلاف مواقعهم.
وخلال اللقاء الذي حضره الموظفون وعائلاتهم وزعت لجنة موظفي نقابة المهندسين عشرات الهدايا العينية والمادية على الموظفين وعائلاتهم خلال فقرات الإحتفال حيث قدمت العديد من الشركات الراعية عشرات الهدايا المنوعة كما قدمت الهدايا التقديرية للموظفين الذين حصلوا على مؤهلات وشهادات علمية أثناء خدمتهم في النقابة والموظفين المتزوجين حديثا و تم تكريم أعضاء لجنة الموظفين السابقة كما أقيم على هامش الحفل مسرح للدمى لأبناء المهندسين كما قدمت فرقة شذا الفنية العديد من الوصلات الإنشادية الوطنية.
وبين رئيس لجنة الموظفين في نقابة المهندسين المهندس محمود صبحي ان موظفي النقابة يتمتعون بحوافز وظيفية متميزة إضافة إلى حزمة من التأمينات الاجتماعية التي توفرها لهم النقابة .
كما قدم صبحي شكره للجهات الراعية المتمثلة بشركة المركب للسياحة والسفر وشركة CJC للألبسة وشركة مخازن الياسر وشركة أوبتكوس شامي للبصريات وشركة الزقيلي للقرطاسية وشركة الشهد للصناعات الغذائية مشيراً خلال الحفل إلى أن موظفي نقابة المهندسين ينظرون إلى النقابة ليس كوظيفة فقط ولكنها تمثل لهم بيتهم الثاني مقدماً شكره لمجلس النقابة والأمانة العامة على رعايتهم للموظفين وتقديم كل ما يلزمهم وما يحتاجون إليه.

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19494761