الغزاوي : دراسة صرف مكافآت لمهندسي البلديات


06-12-2010

عمان - بترا

أكد وزير الشؤون البلدية علي الغزاوي أن الوزارة ستدرس إمكانية صرف مكافآت للمهندسين أسوة بالوزارات الأخرى وعرضها على الجهات المعنية.
وأضاف الغزاوي خلال لقائه المهندسين العاملين في الوزارة والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومجلس التنظيم الأعلى في نقابة المهندسين أمس أن الوزارة تنسق مع ديوان الخدمة المدنية لإعادة هيكلة الرواتب واعتماد سنوات الخبرة لمهندسي البلديات.
وقال الغزاوي إن رفع مستوى المهندسين يؤثر إيجاباً على تحسين الأداء البلدي بشكل عام، مشيراً إلى أن الوزارة ستعمل على عقد دورات تأهيلية لهم وتنفيذ دراسة ميدانية لوضع أسس للإجراءات والعمليات التي تحكم الأداء البلدي سواء في الوزارة أو البلديات وستقوم بمتابعة موضوع مكافآت لجان التنظيم المحلية مع الجهات والدوائر صاحبة الاختصاص.
وقدم نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات 12 مطلباً تقدم بها المهندسون لوزير الشؤون البلدية الغزاوي مثل المطالبة بصرف مكافأة موحدة للمهندسين أسوه بوزارتي الأشغال والتربية والأمانة وإعادة هيكلة الرواتب ومنح علاوة ميدانية وعلاوة خبرة إضافة للعلاوة السنوية وصرف علاوة للعاملين في المناطق النائية وحل مشكلة المواصلات واعتماد سنوات الخبرة.
وجرى في اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة البلديات المهندس أحمد الغزوي ورئيس بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش وعدد من أعضاء النقابة نقاش موسع لكافة المطالب التي تقدم المهندسون بها.

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
19336571