"المهندسين" و "زين" توقعان إتفاقية تعاون إستراتيجي


06-12-2010

وقعت نقابة المهندسين وزين، يوم أمس، إتفاقية تعاون إستراتيجية تتضمن تقديم شركة زين لخدمات البيانات والمعلومات وحلول إتصالات متكاملة تساهم في خدمة وتطوير القطاع الهندسي، الى جانب تسويق عروض تتضمن ميزات و أسعار استثنائية لمنتسبي نقابة المهندسين.

 

وجرى توقيع الإتفاقية على هامش يوم مفتوح نظمته زين لعائلات جميع المنتسبين للنقابة من زبائن الشركة في مركز زها الثقافي، وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح أنشطة و برامج ترفيهية إستمرت على مدار يوم الجمعة وتخللها توزيع جوائز على الحضور.

 

ووقع نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات والرئيس التنفيذ ومدير عام زين الدكتور عبد المالك الجابر اتفاقية التعاون التي تاتي بحسب الجانبين تعزيزا للشراكة القائمة بين نقابة المهندسين وشركة زين لما فيه خير المصلحة العام.

 

وأكد النقيب المهندس عبد الله عبيدات عقب التوقيع على أهمية التواصل المستمر بين القطاعين النقابي والخاص بما يصب نحو تنمية وتطوير القطاع الهندسي في المملكة. مشيدا بدور شركة زين في دعم البرامج والمشاريع التي تطلقها النقابة.

 

وأضاف أن الإتفاقية تاتي ضمن سياسة مجلس نقابة المهندسين الهادفة لتعزيز الخدمات المقدمة لمنتسبي النقابة وتطويرها .مبينا أن هذه الاتفاقية ستساهم   في تطوير الخدمة التي تقدمها النقابة لمنتسبيها في مجال الإتصالات الخلوية حيث تتميز هذه الإتفاقية بتقديم عروض مميزة للمهندسين داعياً المهندسين إلى الإستفادة منها إلى جانب كافة الخدمات الإجتماعية والمالية والمهنية التي تقدمها النقابة.

 

كما إستعرض عبيدات الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها مؤكدا أن القطاع الهندسي يشكّل ركيزة أساسية من ركائز التنمية الوطنية.

 

من جانبه قال الدكتور الجابر "إن هذه الإتفاقية تعد نموذجا ناجحا للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر نقابة المهندسين من أبرز هيئاته من حيث الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها ودورها المهني الكبير الذي تسعى من خلاله لتطوير وتنمية العمل الهندسي.

 

وشدد الجابر على التزام زين بالإسهام بدور فاعل في دعم القطاع النقابي عبر تقديم خدمات ومزايا لخدمة هذا القطاع الرئيسي في المملكة، مؤكدا تبني زين والتي تملك أكبر قاعدة زبائن في المملكة تصل لأكثر من مليوني و نصف مشترك، وأكبر شبكة توزيع في المملكة إستراتيجية طموحة تهدف الى نشر خدمة الهاتف الخلوي بين جميع شرائح المجتمع الأردني وكافة القطاعات الحيوية في المملكة لتكون بذلك مساهم رئيسي في دفع عجلة النمو الإقتصادي في المملكة.

 

كما أعلن الجابر خلال لقاءه مع المهندسين المشاركين في اليوم المفتوح عن تقديم 10 رحلات لأداء مناسك العمرة ستقدمها زين لمنتسبي النقابة   خلال شهر رمضان المبارك.

يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
19314374