المهندسين تباشر بتوزيع طرود الخير لـ1500 أسرة محتاجة


23-11-2010
أعلنت نقابة المهندسين أنها باشرت بتوزيع طرود الخير حيث ستقوم بتوزيع ما يقارب 1500 طرد خيري على أسر الفقيرة والمحتاجة على مرحلتين في كافة المحافظات، و تهدف النقابة من خلال هذه الحملة إلى المساهمة في إعانة المجتمع المحلي في إطار التزامها ومسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية. 

وباشرت لجنة التنمية المحلية في نقابة المهندسين توزيع 550 طردا خلال الأسبوع الحالي في محافظات الزرقاء والمفرق وجرش وعجلون واربد فيما سيشهد الأسبوع القادم توزيع قرابة ألف طرد خيري على محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة والسلط ومادبا إضافة إلى العاصمة عمان، وذلك بالتعاون مع فروع نقابة المهندسين في تلك المحافظات حيث تم توزيع الطرود الخيرية على الأسر المحتاجة وذلك في أطار المسؤولية الإجتماعية التي تحملها نقابة المهندسين. 

وأكد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن مجلس النقابة قرر للعام الثالث على التوالي إلغاء الإفطارات الرمضانية التي كانت تنظم من قبل المجلس وهيئات النقابة المختلفة ليصار إلى توجيه كلف هذه الإفطارات لصالح الحملة الموسعة للطرد الخيري الرمضاني التي يتم تنفيذها في شهر رمضان المبارك، شهر الخير والرحمة، وذلك بتوزيع طرود خيرية على نطاق واسع على الأسر الفقيرة والمحتاجة. 

وأشار عبيدات أن الهيئة العامة لنقابة المهندسين أقرت مؤخراً مشروع نظام لإنشاء صندوق المسؤولية الاجتماعية يكون من أهدافه المساهمة في مشاريع ونشاطات تنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع القطاعين العام والخاص ضمن رؤية النقابة لمسؤوليتها الاجتماعية.
وأشاد عبيدات بالجهود التي تبذلها اللجان التطوعية العاملة في النقابة مبيناً أن مجلس نقابة المهندسين يقدم لها كل الدعم والمساندة في سبيل تحقيق أهدافها لما فيه خير وطننا .

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19323735