فرع مادبا ومركزية الكرك يُحسمان بالتزكية واغلاق...


فرع مادبا ومركزية الكرك يُحسمان بالتزكية واغلاق باب الترشح للشعب الهندسية

14-02-2018

    دعا نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع المهندسين المنتسبين للنقابة في محافظات المملكة للمشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس فروع النقابة في المحافظات والتي تنطلق بعد غد الجمعة.

    واكد ان الانتخاب ممارسة ديمقراطية نقابية مهمة تسهم في تطوير العمل النقابي والهندسي من خلال رفد قطاعات النقابة المختلفة بالطاقات والخبرات لتستمر مسيرة الانجاز وخدمة القطاع الهندسي والوطن.

    بدوره اعلن رئيس لجنة ادارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي حسم نتائج انتخابات مجلس فرع مادبا بالتزكية حيث فاز بعضوية المجلس كلا من ( م.حنان حسين، م.أحمد السعدوني، م.هيثم نسيم الصوالحة، م.محمد محمود الجريري م.جعفرأحمد الطرمان، م.كنعان مفضي حدادين ، م.خليل حمد سليمان الرواشدة) وبذلك تكون انتخابات فرع مادبا بالكامل حسمت بالتزكية.

 

    وفي سياق متصل اعلن فوز الهيئة المركزية لفرع النقابة في محافظة الكرك بالتزكية، حيث فاز بعضوية الهيئة كلا من (م.سلطان عبد الرحمن الطراونة، م.زياد محمد البطوش، م.أيمن محمود الحباشنة، م.عايد أحمد الطراونة، م.عمار نايف الهلسا).

     وبين المهندس القدومي ان باب الترشيح للشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيميائية) قد اغلق مساء الاثنين 12 شباط، وتجري انتخابات هذه الشعب يوم الاربعاء 28 شباط الجاري، وان باب الترشيح للشعب الهندسية (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) يغلق مساء اليوم الاربعاء 14 شباط وتجري انتخاباتها يوم الجمعة 2 اذار القادم.

 

    كما اوضح ان يوم غد الخميس يشهد عقد الهيئات العامة للفروع حيث يتم مناقشة التقرير السنوي للفرع لعام 2017 ووضع الخطط والبرامج للسنة المقبلة والمصادقة على الحساب الختامي لفروع المحافظات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2017، ومناقشة مشروع الموازنة لعام 2018 والنظر في الموضوعات التي يقترحها (50 عضواً أو 5% من أعضاء الهيئة العامة للفرع/ أيهما أقل) خطياً قبل موعد الاجتماع بسبعة أيام، فيما يشهد يوم الجمعة القادم انتخابات مجالس الفروع التي لم تحسم بالتزكية. 

يتواجد حاليا:
4
أنت الزائر رقم:
20296663