"مركزية المهندسين" تطالب "مجلس النقابة" باتخاذ...


"مركزية المهندسين" تطالب "مجلس النقابة" باتخاذ اجراءات تصعيدية

13-11-2017

 

   طالب اعضاء الهيئة المركزية لنقابة المهندسين الاردنيين مجلس النقابة باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالدفاع عن حقوق المهندسين بالطرق والوسائل التي يراها مناسبة مؤكدين أن مجلس النقابة المنتخب هو المفوض الوحيد بالحديث باسم المهندسين والمطالبة بحقوقهم وتمثيلهم امام الجهات المختلفة.

وحمّل أعضاء الهيئة في اجتماعهم التشاوري الاحد في مجمع النقابات المهنية الحكومة مسؤولية المساس بحقوق آلاف المهندسين وعائلاتهم، معتبرين اياه مساسا متعمدا ومتناقضا مع توجهات الحكومة المعلنة للإصلاح الاقتصادي والتنموي ويؤدي الى ضرر حقيقي بالاقتصاد الوطني، وتقدم أعضاء الهيئة بالعديد من المقترحات مفوضين مجلس النقابة السير بكافة الاجراءات التي يراها مناسبة.

ودعت الهيئة المركزية الحكومة إلى تقديم المصلحة الوطنية على أية اعتبارات أخرى والمسارعة إلى المصادقة على تعديلات نظام صندوق التقاعد، لما له من أثر على تمتين الصندوق وتحسين مركزه المالي.

   بدوره أكد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع  ان النقابة ماضية في المطالبة بحقها بالمصادقة على تعديلات نظام صندوق التقاعد الذي تؤخره الحكومة بشكل غير مبرر مضيفا ان هذا الاجتماع يأتي رغبة من مجلس النقابة بالتشاور مع أعضاء الهيئة المركزية حول الخطوات القادمة.

    وقال المهندس الطباع إن النقابة لا تدافع اليوم عن مجرد نظام تاخر اقراره وإنما عن شرعية قرارات النقابة والمؤسسية فيها ورفض التغول عليها، فيما أجاب على أسئلة أعضاء الهيئة وملاحظاتهم.

يتواجد حاليا:
57
أنت الزائر رقم:
18963971