الطباع: المهندسون سفراء للاردن في الخارج


الطباع: المهندسون سفراء للاردن في الخارج

15-06-2017

أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع اعتزازه بأداء المهندس الأردني داخل وخارج الوطن وابداعاته داعيا المهندسين للمحافظة على هذا الانجاز والتميز والابداع. 

جاء ذلك خلال مشاركته هاتفيا بلقاء نظمته لجنة ارتباط المهندسين في امارتي دبي والشارقة يوم الثلاثاء ولجنة ارتباط المهندسين في امارة العين الاربعاء تحت رعاية قنصل عام المملكة في دبي سعادة السفير سائد الردايدة . 

وأشار المهندس الطباع في حديثه الى المهندسين في الامارات بأن المهندس الأردني خارج وطنه هو سفير للأردن، موجها شكره لدولة الامارات العربية المتحدة لاحتضانها الاف المهندسين الاردنيين وعلى العلاقة المتينة بين الشعبين. 

وبين دور النقابة في تنظيم ممارسة المهنة واقامة النشاطات العلمية والمهنية التي من شأنها تعزيز تطبيق النظام بما يخدم تطوير القطاع الهندسي، مشيرا الى أهمية نظام التاهيل والاعتماد المهني وضرورة اشتراك المهندسين المغتربين في هذا البرنامج للحصول على المراتب المهنية المختلفة. 

واعاد المهندس الطباع التاكيد على ان النقابة مستمرة في تطوير تشريعاتها بما يتماشى مع المحافظة على مكتسبات المهندسين وانجازاتهم النقابية مبينا ان اخر هذه التعديلات كان تعديل نظام صندوق التقاعد لضمان ديمومته واستقراره . 

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
18370017