"المهندسين" توقع اتفاقية تعاون مع جمعية منتجي الاسمنت


"المهندسين" توقع اتفاقية تعاون مع جمعية منتجي الاسمنت

18-02-2017

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اتفاقية تعاون مع جمعية منتجي الاسمنت في الأردن، لدعم مؤتمر الهندسة المدنية الذي تقيمه النقابة في شهر آيار في فندق لاند مارك.

وحضر اللقاء نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس جمعية منتجي الأسمنت خالد حريبات وعضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المدنية المهندس سري زعيتر ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور عز الدين كتخدا ونائب رئيس اللجنة الدكتور ماجد مسلم  وأمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة ومساعد الأمين العام لادارة التدريب والشؤون العلمية الدكتور موسى حبيب و عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور خير الدين بسيسو.

وأعرب م. الطباع عن اعتزازه بتعاون النقابة مع الجمعية في تنظيم مؤتمر الهندسة المدنية، مؤكدا أن هذا التعاون بين المؤسستين يشكل نقطة قوة في خدمة الوطن ويؤسس إلى شراكات أخرى مستقبلا.

بدوره أثنى عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المدنية المهندس سري زعيتر على استجابة الجمعية وتعاونها لدعم المؤتمر، معربا عن أمله في استمرار هذا التعاون بينها وبين النقابة وشعبة الهندسة المدنية.

من جانبه قال رئيس جمعية منتجي الأسمنت خالد حريبات أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار سعي الجمعية لتأسيس شراكة مستدامة مع القطاعات المختلفة والمؤسسات المدنية من أجل تعزيز تنفيذ فعاليات ريادية.

 

وأكد الحريبات أن الجمعية تتطلع إلى مزيد من الشراكة والتعاون مع النقابة ضمن اطار عملها.

يتواجد حاليا:
42
أنت الزائر رقم:
14733824